صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: تقديم شكوى هامة للجميع

Share/Bookmark
  1. Top | #1

اللقب
    معدل المشاركات
    0.43
    شكراً
    0
    تم شكره 5 مرة في 3 مشاركة

افتراضي تقديم شكوى هامة للجميع

مشكلتي هي كل من في المنتدى رح ابلش من مدير المنتدى كثير كنت ابعثله رسائل على الخاص وبالفيس كمان ما كان يرد علي ولا يسمع مني او حتى يكلف حاله بالرد على الرسائل نهائيا لم يشارك اي من مواضيعي او مواضيع احد في المنتدى ولو كان مشغول ما بتوقع انه الرد رح ياخره لا يتعامل الا مع فئة قليلة ممن في المنتدى وحتى لما كنت في الادارة ما كلمني نهائيا ما بحقلي اني
    اضايق طيب ثانيا تم ازالة رتبتي مع اني مدير والادارة تقدم على كل شيء حسب ما بعرف قام كريفورد بشتمي وثقل معي بالكلام وانا بدوري سكته ولاني سكت واحد شتمني قام الاخ انس وشال رتبتي اوكي صرلي ثلاث سنوات في المنتدى ما بحتقر ولا شيء كل شيء بعمله واقسم بالله بنزله على طول ما عملت زيكم بصفه عامة وع ذلك كانت النتيجة هي انه يصرلي كل هاي الاشياء الي صارت معي بحاول اكون في المنتدى مشارك في جميع المواضيع بحاول احترم الكل وامشي معاهم زي ما قال ربنا بس للاسف ما حد بيتعامل بشكل مزبوط معي اجتهد للمنتدى واعطي كل ما لدي لكي القى لا شيء وعند المصلحة بيحضر الجميع لو كان تعاملكم شريف نزيه كان كل واحد بيعامل كل شخص في المنتدى زي اخوه واكثر واحد بعزه بهاد المنتدى هو هشام الوحيد الي عاملني معاملة الي بستحقها مع انه ما فات المنتدى الا فترة بسيطة فترة يومين وكلمته وقلي بلسانه اي شيء بدك اياه انا موجود وانا ما بعرفه وهو ما بعرفني مو مثل احمد سامي او مثل انس او مثل بعض الناس الي بتكتب بصندوق المحادثات انا بدي اعضاء حقيقيين مو اعضاء وهميين وهو اول واحد وهمي هل من الضرورة ان يخفي محمد وجه عنااااا انا ما دخلني بالموضوع بس المنتدى الو دخل بالموضوع لانه شو رح يكون شعورك وانت بتتعامل مع واحد متخفي عنك يعني انا بعرف هويته الحقيقية ما في داعي يخبيها على حد وثانيا متوقع انه في المنتدى شيء صحيح تخفي ومصلحة وادارة خاطئة وعدم نظام حتى الادارة نفسها لا تاخذ بالمنتدى بنزاهة بيجي انس الله يصلحه بحط اي واحد هو بشوفه مناسب من دون ما يعمل اي جهود بتجعله يستحق الادارة وهو بيعرف انه اكم واحد في الادارة شغال غيره ما في حد ايه معناها المنتدى ما رح يدخله احد لانه ما في نظام بدكم الصراحة جاوبوني على هاد السؤال ليش المنتدى على زمن الثورة والصقر الطائر وعلامته وهيوغا ومنى والجوكر وجوكو ماشي تمام التمام لانه الكل كان كان يعمل الي عليه انا ما كان بدي اكتب كل هاد بس القهر الي جواتي هو السبب لك حتى اصحابي في المنتدى ما بيتاوصلوا معي الا نادرا والسبب بدخولي هو امجد اما البقية ما بكلفو حالهم عناء الكلام

اتمنى هاي الرسالة توصل احمد سامي لانه هو اكثر واحد وهو وانس ظلموني لك ما بحقلي اذا ما بحقلي شو ضللي في المنتدى ما توقع انه ضل الي شيء في المنتدى انا متعاون مع الجميع لكن الجميع ما بيفهموني وبحطولي الاعذار انا متاكد انه الجميع بما فيهم انس واحمد لما يشوفوا الرسالة ما رح يعطوها اي اهتمام هاد اذا شافوها الوحيد الي بعزه هو هشام وهو مش موجود اتمنى لو اشوف احد مثله بالمنتدى ياللاسف

في الاخير ما بدي احد يزعل مني لاني كل الي قلته صحيح

سلام

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Ashraf على المشاركة المفيدة:

أنس أسامة  (15-03-16)

3.  مساحة إعلانية
    Loading...
  4. Top | #2

اللقب
    معدل المشاركات
    0.43
    شكراً
    55
    تم شكره 26 مرة في 18 مشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب اشرف اولا بخصوص سؤالك عن احمد سامي فالكل يعلم انه مشغول جدا بالامتحانات ودراسة الطلاب فيادوب اول ما يجد نفسه متفرغا ولو قليلا تجده دخل على الموقع اما سبب عدم رده على رسائلك بالفيس فهذا ليس لك انت فقط فهو بسبب مشاغله الكثيرة وكثرة الرسائل التي تصله يادوب يرد على كم رسالة فحتى انا لما اراسله اراسله كثيرا ليرد علي بعد فترة طويلة المهم الله يعينو ويوفقه

أما بخصوص ازالة رتبتك وازالة بعض الاخوة الاخرين من رتبة ان كان اداري او مراقب او حتى مشرف الى رتب آخرى كان من اجل مصلحة الموقع وسوف اوضح ذالك الان

اولا اسباب عزل اخونا اشرف من الادارة هي

1- انفعاله السريع عند الغضب
    2- لا يتحكم بمشاعره اي عندما يغضب من احد او يكره من احد يتصرف مباشرتا بقلبه لا بعقله
    3- التصرف بكثير من الامور دون اخذ االشورى بين طاقم الادارة ان كان لعزل رتبة او لتغيير اسم رتبة او غير ذالك
    4- التصرف بصلاحيات الرتبة بطريقة خاطئة

فمن يريد ان يصبح اداري يجب ان تتوافر به الصفات التالية

1- الحكمة
    2- ان يضبط اعصابه عند الغضب
    3- ان يحكم بعقله لا بقلبه ومشاعره
    4- ان يحبب الاعضاء ببعض ويشجعهم
    5- التواضع والاحترام و حسن المعاملة
    6- ان يكون هدفه رقي الموقع بطرح افكار لطاقم الادارة لتطوير الموقع

فمن توافرت به الصفات 6 تجده مؤهلا بان يكون اداري

ونحن من اجل مصلحة الموقع ولكي لا تعود المشاكل بين الاعضاء من جديد قمنا بعمل تقييم المشرفين و المراقبين و الاداريين فوجدنا ان قلة من يملكون الصفات الستة لهذا قمنا بعزل الكثير من الادارة وجعلناهم بعضهم اعضاء والبعض الاخر مشرف

وعينا من يتصف بذالك برتبة الادارة

والامر لا يتعلق ابدا بقصة كيرفورد

وهذا ما حدث مع الجميع

أولا انا لااعين من تلقاء نفسي اي احد برتبة مشرف او اداري او مراقب

انا اخذ آراء كل من الأخوة قطرة الندى و اخونا القيصر شنايدر و اخونا احمد سامي و الصقر الطائر و كالوس سانتانا فعندما نتفق كلنا على ترقية عضوة معين الى اي رتبة بعد الاتفاق يتم ترقيته او لا

أما سبب عدم عمل معظم الادارة سواي حاليا لعدة اسباب

الاول انهم ينتظرون مني الدروس التعليمية للوحة تحكم الادارة فبعضهم لا يجيد التعامل معها

الثانية عدم تفرغهم

والمتفرغ منهم ينتظر الدروس

اما بخصوص سؤالك ليش كان المنتدى بزمن علامته وبقية الاعضاء كان وقتها نشيط انا رح اخبرك لماذا

الجواب هو لان وقتها اخي كانت الاوضاع بكافة البلاد مافيها اي مشاكل اما حاليا معظم بلاد العربية خربانة وفيها مشاكل وناس يادوبها عم اتلاقي اكلها وشربها بسبب الاوضاع

لهذا قل كثيرا جدا عدد الزوار و الاعضاء لكافة المواقع فحتى المواقع العالمية التي كان زوارها يوميا فوق مليون زائر حاليا يادوب 15 ألف زائر واقل

فانا اتحدى الجميع لو حاليا اوضاع البلاد حاليا كما كانت بعهد علامته و الثثورة لوجدت الان عدد الاعضاء المتواجدون معا بان واحد لا يقل عن 3000 عضو اذا ما اكثر واكثر من 25 الف زائر

فهذا السبب الرئيسي لقلة الاعضاء و الزوار بكافة مواقع الانترنت

وانا عم احاول اقصى جهدي لاعادة الزوار و الاعضاء كما كانو بتجهيز عدد كبير من المفاجئات المتنوعة التي ستجعلهم يعودو باذن الله

أما بخصوص انني ظلمتك

اعلم اخي الحبيب اشرف انني والحمد لله انني لم اظلم احدا من قبل والحمد لله
    وانا هنا لم اظلم احدا وضعت كل شخص بالمكان المناسب الذي رئيناه انا وطاقم الادارة كافة

لا يوجد اي زعل اخي الحبيب فنحن اخوة في الله

واي سؤال واستفسار انا بالخدمة

واي وقت تريد ان تفضفض او تريد ان تتحدث انا بالخدمة دوما

ارجو ان اكون اجبتك عن كافة اسئلتك واي سؤال لم اجب عليه ارجو ان تخبرني

تحياتي لك

وفي حفظ الرحمن

5. Top | #3

اللقب
    معدل المشاركات
    0.43
    شكراً
    0

اولا هل كل هاي الصفات هي الي اخرجتني من الادارة

1- انفعاله السريع عند الغضب
    2- لا يتحكم بمشاعره اي عندما يغضب من احد او يكره من احد يتصرف مباشرتا بقلبه لا بعقله
    3- التصرف بكثير من الامور دون اخذ االشورى بين طاقم الادارة ان كان لعزل رتبة او لتغيير اسم رتبة او غير ذالك
    4- التصرف بصلاحيات الرتبة بطريقة خاطئة

كل ما اعرف كان تصرفي مع كريوفورد ثم ركز معي مين قلك انه الادارة هي الي عازة علي لو كانت عزت علي ما كان طلبت منك ترجعني عضو
    تصرفك بابقاء هيك اشكال في المنتدى هو الي اغضبني بدل ما تحظر هيك عضو او تعمله انذار وتفهمه كيف يتصرف مع الادارة رحت كرمته ورجعتله عضويته
    واثلجت صدره ووضعت كل الحق علي المهم ما ان هاد الجواب الي منتظره منك وانا بحكم قلبي وعقلي مع بعض بس في اشي اسمه الحدود كل شيء اله حدود
    وانك تقول وتتهمني بكل هاي الامور رتبتي عمري ما تصرفت فيها بشكل خاطئ دائما استشيرك انت ويوسف كثير من طاقم الادارة واظن المواضيع والحكي الي
    بينا على الفيس بيشهد يعني انت هيك بتتهمني بامور ما الي دخل فيها اوكي يااااااااااا سيدي انااااااااااا مالي سلطة عليك انت المدير وانااااا العضو مو هيك

6. Top | #4

اللقب
    معدل المشاركات
    0.43
    شكراً
    55

كلا اخي انت قمت اكثر من مرة بحذف ببعض التعليقات دون الرجوع الينا وقمت بتغيير اسم احد الاعضاء دون ان تشتشير احد

ثانيا بخصوص قصة كيرفورد اولا انت تصرفت مباشرتا دون ان تخبر احد وعندما عدت انا للموقع وقتها تفاجئت بان كيرفورد محظور وعندما سالت بصندوق المحادثات اخبروني الاعضاء بالقصة

ثانيا لا يحق لاي احد لا انا ولا غيري من الادارة ان يتصرف من تلقاء نفسه دون اخذ الاذن من اخونا احمد سامي وبقية الاخوة

ثالثا انا اكثر من مرة وفتحت اكثر من موضوع للجميع في اي مشكلة صارت بين اي عضو يقوم بفتح موضوع بقسم المحكمة ويروي القصة بالتفصيل والمحكمة سوف تاخذ حقه

هل قام احد منكم بفتح موضوع واحد

لا بل قمت بتشاجر ولولا اخونا هيوغا وبقية الاخوة صارو يهدو بينكم ماكانت انتهت القصة

واكثر من مرة اخبرت الجميع الامور التي تحدث خارج الموقع من رسائل فيس وغيرها لا علاقة لنا بها ولا دخل لنا بها

فلهذا قمت باعادة عضوية كارفورد

كلا لم اضع الحق عليك او عليه لان القصة لم تصلني بالكامل فانا سمعت جزء بسيط منك للقصة وهذا لا يكفي والقاضي يجب ان يسمع القصة من الطرفين ليحكم بالعدل

أخي انا لم اتهمك بامور انت لم تفعلها

انت كنت تراسلني نعم لكن لامور اخرى اما احيانا اقتراحات للتطوير او امور اخرى لكن ولا مرة استشرتني بانك تريد تغيير رتبة اي عضو ويمكنك مراجعة كافة الرسائل التي بيننا بالفيس

أما بخصوص نقطة انت تحكم بقلبك لا بعقلك

هنا اقصد عند الغضب عندما تغضب انت تحكم بما تشعر به وليس بعقلك

وهذا خطئ

وخصوصا لمن سيكونون من الادارة فالادارة يجب ان يكون قدوة للجميع

أخيرا أخي أنا لست مدير وانا اعتبر نفسي عضو عادي

اكثر من مرة قلي اخونا احمد سامي ويمكنني ان اصور لكم الرسائل ان اتصرف دون الرجوع اليه وان اتصرف بما اراه مناسبا لكن دائما اراسله واخذ رئيه وانتظر رده حتى لو تاخر

لان بالاخير انا هنا فقط من اجل مساعدة اخونا احمد سامي لا اكثر

بان اعيد مجد موقع الكابتن ماجد كما كان واحسن

واخيرا اذا تظنني اتسلط عليك او على غيرك لاني اداري فهذا التفكير خاطئ

فانا والحمد لله لا اتسلط على احد لانني باختصار شديد

احب ان اتعامل مع الجميع كما احب ان يعاملونني

ولا فرق بيني وبين عضو عادي

فالامر ليس بالرتبة اخي

أنا اعتبر حالي عضو مثلي مثلكم

وبالختام اريد ان اقول للجميع كلمة

وهي

رتبة الادارة ليست رتبة عادية بل رتبة مسؤولية تقع عليك

ومسؤولية كبيرة جدا فاي خلل يحدث للموقع بغياب مالك الموقع فستكون انت الملام

لهذا من يريد ان يصبح اداري يجب ان يكون ان يتحمل مسؤولية افعاله

لان بالاخير نحن كلنا مجرد ضيوف لدى اخونا احمد سامي فهو مالك الموقع

واخيرا اي سؤال او استفسار انا بالخدمة دوما

تحياتي لك

وفي حفظ الرحمن

7. Top | #5

اللقب
    معدل المشاركات
    0.43
    شكراً
    0

نسيت اقلك كمان انس انه انت كمان تنطبق عليك هاي النقاط
    انت لم تستشر الادارة عندما ارجعت رتبتي الي مشرف هههه وايضا انت من النوع المتحيز يعني انت بتعامل حسب قلبك والاقرب الك هو محمد(واكا) الله يسعده ويخليه
    فمحمد مثلا خرق الشروط الاربعة هههههه ولم تفعل له شيء حكم قلبه لا عقله وترك المنتدى وعملها اكثر من مرة ومحمد كثير بيعمل شغلات ما بيوخذ فيها اذنك هههه
    وشو كمان ...............ز استحملني يا محمد صدقني انت مثل اخوي ............. يعني كثير شغلات ما بدي افتح جدال عقيم ما منه فايدة

8. Top | #6

9. Top | #7

اللقب
    معدل المشاركات
    0.43
    شكراً
    55

كلا اخي انا اخذ رئي كل من قطرة الندى واخونا احمد سامي واخونا القيصر وجميعهم كانو موافقين على ارجاعك

اخبرتك سابقا واعيد واكرر انا لا اتصرف دون اخذ الاذن

اما بخصوص اخونا ماستر قراند

فمن الطبيعي ان يتصرف دون ان يخبرنا لان رتبته هي نائب الادارة اي ينوب عنا حين غيابنا ويتصرف بما يراه مناسبا

طبعا بعد ما يتصرف يقوم بارسال رسالة الينا ويعلمنا بذالك

وقمنا بعمل هذا النظام كي نتمكن من حل المشاكل في حال غياب الادارة وكي لا تفلت امور الموقع ويعود تشاجر الاعضاء من جديد

واي استفسار انا بالخدمة

تحياتي لك

وفي حفظ الرحمن

10. Top | #8

اللقب
    معدل المشاركات
    0.43
    شكراً
    55

ما هو الشيء الذي لم تفهمه؟

11. Top | #9

اللقب
    معدل المشاركات
    0.43
    شكراً
    0

ما اعرفه اني رح آخذ حقي من كريوفورد ولن اسمح بغير ذلك اما الامور الاخرى فتحدثت عنها لكي اريكم لمذا المنتدى بهذا الشكل فلو دخل احمد السامي وشارك في التعليقات ووضع الكل هاكاتهم لاصبح المنتدى قمة في النشاط ولو تعاون الجميع على شيء واحد لصنعوا معجزة بدل من كثرة التحدي التي لا تاتي بهدف في النهاية هذا هو الصح

12. Top | #10

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الاعضاء الذين قرؤوا الموضوع: 1

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات